وجهات دبي تستقبل العيد Eid بعروض مميزة

 تعيش مدينة دبي حالة من الانتعاش السياحي في إطار الاستعداد لاستقبال الزوار في عطلة عيد الأضحى وموسم الصيف حيث تستعد وجهات دبي لاستقبال عيد الأضحى المبارك بجدول فعاليات مليء بأفضل عروض التسوق وتجارب المأكولات المتنوعة والأنشطة والعروض الفنية والترفيهية الممتعة والباقات الفندقية المميزة ضمن أجواء احتفالية بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء.

وجهات دبي تستقبل العيد Eid بعروض مميزة

وتحتفي جزيرة بلوواترز بعيد الأضحى بفعاليات مستوحاة من الثقافة الإماراتية، حيث تستضيف مجموعة من العروض التراثية يوم السبت 9 يوليو الجاري في ذا وارف إلى جانب العروض الفنية المعاصرة وتجارب المأكولات الإماراتية الشهية لتعرف زوارها من حول العالم بالموروث الثقافي الغني للدولة.

وبالنسبة للأطفال فهم على موعد مع أصدقائهم مدهش ودانة يوم 10 يوليو الجاري في ذا وارف إضافة إلى عروض المطاعم العالمية الشهيرة.. فيما تشكل ذا أوتلت فيليدج وجهة مثالية للاستعداد للعيد وانتقاء الأزياء المميزة من أشهر العلامات التجارية أو الاستمتاع بتجارب وعروض تسوق الأزياء بما ذلك الأزياء الراقية.

ويستقبل سوق مدينة جميرا زواره ليحتفي معهم بالعيد في الفترة من 9 إلى 11 يوليو الجاري بأسلوب إماراتي أصيل، حيث تتزين الوجهة بلوحات الخط العربي الأنيق وتتردد في أروقتها أنغام العود والإيقاعات التراثية.

وتقدم الوجهة المصممة على شكل سوق عربي تقليدي مزيداً من أجواء البهجة والفرح من خلال عروض نسج السجاد الحية وفعالية التصوير مع الصقور المتاحة للجميع، كما تضم الوجهة المزيد من الملامح التراثية الإماراتية في زواياها مثل شِباكِ الصيد التي تروي قصة هذه المهنة وارتباط تاريخ الدولة بالبحر وثرواته.

وترحب الخوانيج ووك بزوارها بأجواء من المرح والبهجة في هذا العيد للاستمتاع بتجارب التسوق وقضاء أمتع الأوقات مع العائلة وتذوق أشهى الأطباق معهم، وذلك ضمن أجواء احتفالية ممتعة.. كما تقدم الوجهة لزوارها باقة من العروض الثقافية المتنوعة 9 و10 الجاري.

 

 

أحدث أقدم