بمناسبة يوم الحب طيران Emirates الإمارات تقدم خصومات خاصة للمسافرين

 في ظل تنافس شركات الطيران لتقديم أفضل العروض والخدمات لدعم حركة السفر، قامت شركة طيران الإمارات بالإعلان عن تقديم رحلات بعروض وأسعار خاصة بمناسبة الاحتفال بيوم الحب.

بمناسبة يوم الحب طيران Emirates الإمارات تقدم خصومات خاصة للمسافرين

يتيح العرض الفريد من طيران الإمارات للمسافرين من دولة الإمارات الحصول على خصم 25 في المئة عند سفرهم إلى وجهات محددة، داعيةً المسافرين للاستمتاع بإجازة رومانسية وقضاء بعض الوقت الجيد مع الأحباء.

ونشر الموقع الرسمي لشركة طيران الإمارات، العرض الفريد الذي يسري على حجوزات شخصين أو أكثر، ويمكن حجزه لما يصل إلى تسعة أشخاص على نفس مرجع الحجز.

ويمكن للمسافرين حجز رحلة العودة في الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال حتى 14 فبراير، في سبيل الاستفادة من العرض الخاص.

ومن الممكن أن يحدد مسافرو الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال خطط السفر إلى 20 وجهة لقضاء العطلات، بما في ذلك لندن وموريشوس ونيروبي وسيشل وجزر المالديف وكولومبو والقاهرة وعمان وبيروت وزيورخ وموسكو وأمستردام وميونيخ وباريس وبرشلونة.

وأشار موقع الشركة أنه بإمكان المسافرين في الإمارات التخطيط لقضاء عطلة رومانسية مع الإمارات للعطلات بدءاً من 1989 درهماً للفرد مع وجبة إفطار مجانية.

وفي سياق ذلك، أكدت طيران الإمارات أنها أدخلت مجموعة شاملة من تدابير السلامة في كل خطوة من خطوات رحلة العميل للحفاظ على صحة ورفاهية ركابها، كما عكفت أيضاً على الاستفادة من عروضها التكنولوجية وعززت قدراتها في مجال التحقق الرقمي.

وقد اتخذت مبادراتها المتعلقة بخدمة العملاء إلى أبعد من ذلك من خلال سياسات الحجز الأكثر سخاء ومرونة، والتأمين الطبي على السفر ضد كوفيد-19، ومساعدة المسافرين في الاحتفاظ بأميالهم ووضع فئتهم.


أحدث أقدم