مخيم صيفي بحلة جديدة

 تطلق "توفور 54 " النسخة السادسة من مخيمها الصيفي على الإنترنت في حلّة جديدة، في الفترة من 5 إلى 15 يوليو المقبل. ويُقام البرنامج هذا العام بالشراكة مع مكتب الدبلوماسية العامة والثقافية التابع لوزارة الخارجية والتعاون الدولي، ويتوسع في نسخته الحالية ليشمل طلاباً محليين ودوليين من 6 دول أخرى.

مخيم صيفي بحلة جديدة

و سيعمل مكتب الدبلوماسية العامة والثقافية، من خلال شبكته الواسعة، على تمكين "توفور 54 " من استقطاب طلاب دوليين ممن تتراوح أعمارهم بين 13 و15 عاماً، ممن يملكون شغفاً في عالم الإعلام من 6 دول حول العالم.

ويمكن للراغبين بالمشاركة في "المخيم الصيفي الافتراضي 2021" التسجيل الآن عبر الرابط summercamp.twofour54.com/ar، حيث ستتاح أمام المواهب الناشئة فرصة اكتساب بعض المهارات الأساسية في صناعة الإعلام من خلال برنامج مرن، وحافل بورش العمل التفاعلية يمتد على مدار 10 أيام ليُختتم باحتفالية عبر الإنترنت.

و سيقدم سعادة عمر سيف غباش مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الثقافية والدبلوماسية العامة، ولأول مرة ضمن برنامج المخيم الصيفي، ورشة عمل تتناول فن الخطابة والدبلوماسية.

و تحدث سعادة عمر سيف غباش عن مشاركته قائلا : في دولة الإمارات العربية المتحدة نحن ملتزمون بتنمية الشباب سواء على المستوى المحلي والدولي من خلال توفير التعليم الجيد والتكنولوجيا المتطورة والابتكار والإلهام والحوار بين الثقافات بجميع أشكاله المتعددة لهم.. وأتطلع إلى الترحيب برواد وسائل الإعلام المتحمسين للغد في مخيم" twofour54 "الصيفي لهذا العام من أجل التبادل المثير للأفكار ووجهات النظر والمواهب. 

أحدث أقدم