دبي وجهة مميزة لقضاء عطلة عيد الفطر السعيد

 تستقبل دبي عيد الفطر المبارك بالأجواء الاحتفالية مع تنظيم العديد من الفعاليات، والعروض الترويجية، وتجارب الطعام الممتعة، ما يجعل منها وجهة مميزة للعائلات لقضاء أمتع الأوقات، حيث يعتبر عيد الفطر من المناسبات السنوية التي تجمع العائلات في دبي للاستمتاع بالتجارب المميزة التي تشتهر بها الإمارة. 

دبي وجهة مميزة لقضاء عطلة عيد الفطر السعيد

وتقدّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة العديد من فعاليات العيد التي تم إعدادها لتلبية مختلف الأذواق خلال العطلة الرسمية العامة من 29 رمضان حتى 3 شوال. وستلتزم كافة المتاجر والوجهات المشاركة في احتفالات العيد بجميع إجراءات الصحة والسلامة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

تعود فعالية الحي خلال عيد الفطر السعيد لتصطحب الزوار في رحلة فريدة عبر سلسلة من ديكورات الإضاءة المستوحاة من تخطيط ومعالم الأحياء الإماراتية، حيث تقام الفعالية في لاست إكزت الخوانيج من 13 إلى 15 مايو، لتتيح للزوار استكشاف مجموعة مذهلة من العروض التي تعكس التمازج بين الملامح المحلية والمعمارية لأحياء المدينة. يفتتح الحي أبوابه يومياً أمام العائلات وعشاق الفن وسيتم تشغيل الأضواء الساعة 7 مساء كل يوم.

يمكن للمتسوقين شراء هدايا العيد مع العروض الترويجية المميزة في أكبر وأفضل مراكز التسوق والمتاجر التي لديها أشهر العلامات التجارية في دبي، حيث يمكن خلال عطلة عيد الفطر لزوار متاجر علامة العطور أجمل حول الإمارة الاستمتاع بتخفيضات من 25 إلى 50 بالمئة، بالإضافة إلى تخفيضات بنسبة 50 بالمئة في فروع العربية للعود، وكذلك تخفيضات بنسبة 25 إلى 75 بالمئة من "في للعطور". كما يمكن لعشاق المجوهرات الاستمتاع بعروض مميزة في متاجر زين دايموند ومجوهرات جوهرة مع تخفيضات بقيمة 50 بالمئة على منتجات محددة، بينما سيحصل العملاء على 100 درهم من قيمة المشتريات التي تزيد قيمتها على 500 درهم في فروع صديقي وأولاده. وتقدم علامة الأدوات المنزلية كريت آند باريل تخفيضات بقيمة 40 بالمئة على أسعار قطع محددة، وتقدم وسترن للمفروشات تخفيضات تتراوح من 25 إلى 75 بالمئة، بينما تقدم علامة بلومينغديلز هوم تخفيضات بقيمة 30 بالمئة على منتجات محددة. ويمكن لزوار متجر هوليستر الاستمتاع بعروض اشتر قطعة واحصل على الأخرى مجاناً وتخفيضات نصف القيمة من 13 وحتى 15 مايو، كما توفر متاجر غانت تخفيضات من 25 إلى 75 بالمئة بهذه المناسبة. وتطلق متاجر شو مارت في دبي أول تشكيلة أحذية كبسولية تقدمها العلامة التجارية حصرياً خلال عيد الفطر. فيما تضم مجموعة أحذية لولو لوفز سيليست التي ابتكرتها مصممة الأحذية السعودية الشهيرة لولو الحسن، 12 نمط تصميم نسائي تصلح لجميع المناسبات.  


أحدث أقدم