طيران الاتحاد تحتفل بالذكرى الـ 50 لدولة الإمارات

 باشرت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حملة استثنائية لتوزيع الهدايا والمكافآت خلال شهر رمضان الكريم. وتأتي هذه الحملة في إطار التزام الاتحاد، الذي كشفت عنه الأسبوع الفائت، بتقديم 50 ألف جائزة على مدار العام احتفالاً بالذكرى الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة. 

طيران الاتحاد تحتفل بالذكرى الـ 50 لدولة الإمارات

وسيحظى ثلاثة فائزين سعداء الحظ بفرصة الفوز مع الاتحاد بخمسين مرة ضعف قيمة تذكرتهم من  رصيد الاتحاد. حيث يتيح رصيد الاتحاد إمكانية الدفع لشراء التذاكر، والترقيات وغيرها من الخدمات الإضافية في أي وقت على مدار عامين كاملين.

وبالتالي، يحظى الضيف الذي يقوم بشراء تذكرة مقابل 1000 درهم إماراتي خلال خصومات الاتحاد الرمضانية، على فرصة للفوز بـ 50 ألف درهم إماراتي لينفقها على رحلات مستقبلية. وللحصول على فرصة الفوز، يحتاج المسافر لحجز تذكرته في  الفترة الواقعة ما بين 19 إبريل و12 مايو من أبوظبي إلى أي وجهة على امتداد شبكة وجهات الاتحاد للطيران، على أن يتم السفر قبل 31 ديسمبر 2021 

كما سيحظى ثلاثة فائزين آخرين بفرصة الفوز عبر حجزهم بأميال ضيف الاتحاد، على أن يكون المسافر عضوًا في برنامج ضيف الاتحاد ليتمكن من الاستفادة من رصيد الاتحاد وأميال ضيف الاتحاد.

وفي مبادرة أخرى، ستباشر الاتحاد أيضًا حملة توزيع مكافآت وهدايا خلال الشهر الفضيل. حيث ستفاجئ ضيوفها الكرام على امتداد شبكة وجهاتها بألف صندوق رمضاني يحتوي على هدية مميزة للضيف، بالإضافة إلى هدية أخرى ليقوم بإهدائها لشخص آخر "إحياءً لروح المشاركة والعطاء".

وتتراوح الهدايا ما بين تذاكر سفر على متن الدرجة السياحية، وترقيات إلى درجة الأعمال، وعضوية من الفئة الفضية والذهبية في برنامج ضيف الاتحاد، فضلاً عن أميال ضيف الاتحاد والكثير غيرها من المفاجآت السارة. وسيقوم أفراد من طاقم الضيافة الجوية في الاتحاد بتوزيع تلك الهدايا على متن الرحلات وفي المطار عند منافذ إتمام إجراءات السفر وصالات انتظار المسافرين.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج التعقيم والسلامة الصارم، الاتحاد للصحة والسلامة، يدعم خدمات السفر إلى ومن وعبر أبوظبي، ويضمن توفير أعلى مستويات النظافة على امتداد رحلة الضيف.

ويشمل ذلك، فريق سفراء الاتحاد للصحة والسلامة، الأول من نوعه على مستوى القطاع، الذي يوفر إرشادات ومعلومات صحية ورعاية أساسية على مدار الساعة سواء قبل الرحلة أو على متن كافة الرحلات، ما يتيح للضيوف مزيدًا من الطمأنينة والثقة أثناء السفر. ويحصل جميع المسافرين على متن الاتحاد على تغطية صحية مجانية ضد كوفيد-19، حيث تم تمديدها مؤخرًا لغاية 30 سبتمبر 2021.

وتعدّ الاتحاد شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تشترط على جميع ضيوفها تقديم نتيجة فحص سلبية لمسحة الأنف، قبل الصعود للطائرة، وعند الوصول إلى أبوظبي. كما أنها أول شركة طيران يتلقى كافة طواقمها الجوية العاملة اللقاح ضد كوفيد. 


أحدث أقدم