تنوي تعمين الوظائف 100%.."المها"العمانية تعتمد استراتيجية طموحة لإنشاء المحطات الخضراء

 قال المهندس حمد بن سالم المغدري الرئيس التنفيذي لشركة "المها" لتسويق المنتجات النفطية: بأن الشركة وضعت خطة استراتيجية لمدة 3 سنوات قادمة، وذلك حرصاً منها لخدمة الزوار بشكل أفضل، ومن بين الخطط التي وضعت لرفع كفاءة المحطات، هي تطوير الخدمات المقدمة، حيث إن الشركة بصدد إنشاء مراكز خدمة في المحطات الوقود، وتنويع الخدمة لمرتادي المحطات لتوفير خدمة متكاملة للأفراد والسيارات.

تنوي تعمين الوظائف 100%.."المها"العمانية تعتمد استراتيجية طموحة لإنشاء المحطات الخضراء

كما يتم إنشاء المحطات الخضراء والتي بدأ فيها العام الفائت، وذلك باستخدام الطاقة الشمسية وتخصيص مواقع لشحن المركبات الكهربائية، وذلك حرصا من الشركة على المحافظة على البيئة وتقليل من الانبعاثات. مضيفا المغدري بأنه تم استقطاب أفضل المعدات المستخدمة لإنشاء المحطات الخضراء، ونتمنى بأن يتم افتتاح مشروعين خلال هذا العام.

وقال المهندس حمد المغدري هنالك خطة للتحول الالكتروني في المحطات، بهدف توفير عدد من المحطات التي توفر للأفراد خدمة تعبئة الوقود الكترونياً وذلك باستخدام البطاقات وتقليل من استخدام الأوراق النقدية.

وأضاف المهندس حمد على الرغم من تأثيرات كورونا على مختلف القطاعات إلا أن شركة المها لتسويق المنتجات النفطية مستمرة في تنفيذ مشاريعها وخططها الاستراتيجية.

بالإضافة إلى ماسبق، تسعى الشركة لتعمين الوظائف عن طريق برنامج لتعمين بعض الوظائف للشباب العماني في الشركة وطموح للوصول في هذه الوظائف بنسبة 100% والعمل مستمر على تطوير كفاءة الموظفين في الشركة.

كما أشار بأن من المبادرات التي أطلقتها الشركة التركيز على المشاريع المتوسطة وصغيرة وتم إسناد عدد من الأعمال لهم كالمراقبة والعمل في مجال المعلوماتية وتكنولوجيا وتنظيم العمل الداخلي كالمالية والمحاسبة والعمليات الميدانية.

وأضاف بأن من المبادرات التي تسند للمشاريع المتوسطة والصغيرة مواقع لبيع الزيوت ومشتقاتها وخدمة السيارات، وأماكن المطاعم. والتركيز على الشركات المحلية مستمر لتنميتها.

وهنالك العديد من المبادرات المجتمعية في مجال التعليم والصحة والمشاريع التنموية.

وحول عدد محطات الوقود وتوسعتها قال المغدري بأن التوسع مستمر في إنشاء المحطات وذلك حسب الحاجة إليها، وعلى نهاية هذا العام من المتوقع أن تصل عدد محطات الشركة 244 محطة من بينها محطتان نموذجيتان.


أحدث أقدم