معدات الرياضة الذكية

 بهدف إحداث ثورة في قطاع اللياقة البدنية، ترفع Echelon Fitness المعايير مرة أخرى مع الإطلاق الرسمي لأحدث إضافاتها من حلول اللياقة البدنية المتصلة، وهي Echelon Stride. بمناسبة توسع العلامة التجارية في قطاع أجهزة المشي الحركي، تظل Stride متوافقة مع التزام Echelon بتصميم منتجات عالية الجودة وظيفية ومتطورة تقنيًا. 

معدات الرياضة الذكية

 من بين العديد من سمات Stride المميزة إمكانية الطي التلقائي، مما يجعل عملية فك، نقل وتخزين هذا الجهاز أمرًا سهلاً. كما يوفر الجهاز اتصالاً شاملاً مع الآلاف من دورات اللياقة البدنية الحية عند الطلب، مما يمكّن المستهلكين من ممارسة التمارين بشكل مستقل أو افتراضيًا مع أعضاء آخرين من منازلهم بكل راحة. 

ومع تطويرEchelon Stride ، تفي العلامة مرة أخرى بوعدها بتقديم أفضل ابتكار بسعر معقول. ومع Stride ، تصيب Echelon  الهدف بفضل العملانية، التكنولوجيا السهلة والتصميم المدمج دون إغفال المجتمع. تقوم Echelon Fitness بتصوير ما يقرب من 2,000 دورة تدريبية شهريًا من ستوديوهاتها الأربعة في ميامي، فلوريدا وتشاتانوغا، تينيسي. 

 تهدف منتجات Echelon Fitness إلى القضاء على العوائق التي تحول دون التمرين وتحويل التدريبات إلى تجارب جذابة ومحفزة – ويقدم جهاز Stride كلا الهدفين: 

 تم تصميم دورات Stride حصريًا لـEchelon Stride ، وستتضمن كل شيء بدءًا من المشي، السباقات، السباقات ومعسكرات التدريب وكل ما بين ذلك؛ هناك دورة Stride وتمرين للجميع، بغض النظر عن مستوى اللياقة البدنية أو تجربة الجري. وعلى غرار جميع الدورات من Echelon ، سيتضمن تمرينك كل الموسيقى التي تحبها - من موسيقى الهيب هوب إلى موسيقى الروك ومن كانتري إلى EDM.

العرض الأول لجهاز المشي الذكي Echelon Stride آلي الطي

يتوافق الجهاز مع الهاتف والجهاز اللوحي، منفذ الشحن ، ويأتي بشاشة تعمل باللمس مقاس 18.5 بوصة، واتصال Bluetooth والوصول إلى كل المتصلين من خلال عضوية  Echelon United. يحتوي جهاز المشي على تقنية الطي التلقائي من ثلاث خطوات الحاصلة على براءة اختراع، وعجلات نقل مدمجة وحوامل للهاتف، الجهاز اللوحي، وقارورتيْ ماء. 

يعمل الجهاز بالتنسيق مع عضوية Echelon United ، مما يوفر وصولاً لا مثيل له إلى المدربين العالميين وأعضاء المجتمع،  الدورات متعددة الوسائط ومحتوى اللياقة الحصري. 

 يحتوي جهاز المشي على ثمانية تمرينات مبرمجة مسبقًا، ومناظر خلابة، وقراءة النبض، المسافة، الميل، الوقت، السرعة، وحرق السعرات الحرارية. إنه آمن مع ميزات التوقف ومنطقة نزول واسعة على كل جانب من الجهاز. 

العرض الأول لجهاز المشي الذكي Echelon Stride آلي الطي

مقابل 1,299 دولار، شاملًا سياسة إرجاع لمدة 30 يومًا، ضمانًا لمدة عام واحد، وتجربة مجانية لمدة 30 يومًا لعضوية Echelon United ذات الشهرة العالمية. 

 تعد Echelon Stride جزءًا من مجموعة Echelon Fitness لمنتجات اللياقة البدنية المتصلة، بما في ذلك العديد من الدراجات الداخلية، مرايا اللياقة البدنية التي تعمل باللمس والمنتجات التجارية. لمعرفة المزيد و/ أو شراء Echelon Stride ، يرجى زيارة موقع الشركة.

أحدث أقدم