نوبيا العالمية تكشف عن نسختها الجديدة المطورة من هاتف ريد ماجيك

 أعلنت شركة ريد ماجيك RedMagic  للأجهزة المحمولة والتابعة لشركة نوبيا العالمية عن أحدث إصدار لها من إنتاجها الرئيسي للألعاب المحمولة، والتي قامت بتطويره تحت اسم سلسة Tencent، لأجهزة RedMagic 6  وأجهزة RedMagic 6 Pro، وذلك بالتعاون مع شركة تريسنت غيمز-Tencent Gamesالعالمية المتخصصة في تطوير الألعاب. 

نوبيا العالمية تكشف عن نسختها الجديدة المطورة من هاتف  ريد ماجيك

وتتميز شاشة الألعاب في الإصدار الجديد بمعدل تحديث 165 هرتز يتم بسلاسة فائقة، ونظام تبريد نشط فريد، وأداء ألعاب هاتف متطور. وتهدف سلسة Tencent لهاتفي  RedMagic 6 و6 برو إلى تقديم مستوى جديد من ألعاب الهاتف المحمول. 

كما كشفت الشركة أيضًا عن ساعة RedMagic Watch والتي تعتبر أول منتج يمكن ارتداؤه على الإطلاق من الشركة بالإضافة إلى ملحقات الألعاب الأخرى التي تضفي التشويق والإثارة على اللعب.

يعتمد كل من هاتف RedMagic 6 و 6 Pro Tencent على شاشة آموليد AMOLED (165 هرتز) بأعلى معدل تحديث لشاشة في قطاع الأجهزة المحمولة، والتي يتم تحديثها بـ 21 إطارًا إضافيًا في الثانية مقارنة بشاشات 144 هرتز، مما يقلل من التأخير، ويجعل الرؤية أكثر سلاسة، على نحو يجعل من الإصدار الجديد يأتي بشاشة عرض هي الأكثر استقرارًا في صناعة ألعاب الهاتف االمحمول. 


أحدث أقدم