"ترايبو" قهوة سهلة التحضير بمذاق خاص

يعتبر احتساء القهوة برنامجاً راتباً للأفراد بصورة يومية لتحسين المزاج والأداء العقلي وهي المشروب الساخن المفضل والأكثر انتشاراً في المجتمعات، وهو ما توارثناه عن آبائنا وأجدادنا، فكثيراً ما نسمع عبارات مثل "قهوة الصباح" و"قهوة الضيافة".

"ترايبو" قهوة سهلة التحضير بمذاق خاص


وتجد القهوة إقبالاً كبيراً من قبل الجميع باختلاف ثقافاتهم وطبقاتهم ومستوياتهم الاجتماعية على الرغم من التباين في استخدامها.

ومن بين الشركات التي نجحت في ابتكار طريقة القهوة سهلة التحضير وبمذاق رائع ورائحة نفاذة لا تقاوم، شركة "ترايبو Tribo" على منح الفرد الحرية في تناول أكواب لذيذة من القهوة من خلال أكياس القهوة سهلة التحضير بنكهة خاصة، كل أكياس القهوة في "ترايبو" مغلقة بالنيتروجين الطبيعي في فلاتر سهلة الاستخدام، لضمان أن لديك أكواباً من القهوة الطازجة واللذيذة في كل مرة.

نصدر قهوتنا الفريدة من أفضل مواطن القهوة المتخصصة وأكثرها بَرَاعَة وجودة، إثيوبيا وغواتيمالا وبنما وبابوا غينيا الجديدة. يتم تحميص كل حبة من البن، وتقديمها لك مع التركيز على استخلاص نكهاتها الطبيعية الألذ التي تمثل أصولها وثقافاتها وبيئاتها الفريدة بشكل أفضل. تتوفر قهوة "ترايبو" في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي. 

أحدث أقدم