سوني ميوزيك للنشر توقع مع ذا كيد لاروي

أعلنت شركة سوني ميوزك للنشر عن توقيع الفنان الرائع وكاتب الأغاني والمنتج "ذا كيد لاروي" في صفقة عالمية. أصبح تشارلتون كينيث جيفري هوارد ، المولود في سيدني، والمعروف أيضًا باسم "كيد لاروي"، نجمًا عالميًا سريعًا، مما أثار إعجاب الجماهير في جميع أنحاء العالم بأغاني من بينها "Let Her Go" ، "Diva"،  Lil Tecca ،"Go" ،  Juice WRLD ، و " Without You" التي تحتل حاليًا المرتبة الثانية في قائمة الأغاني الفردية UK Official Singles Chart في المملكة المتحدة.

سوني ميوزيك للنشر توقع مع ذا كيد لاروي


قال "كيد لاروي": "سعيد بالتوقيع مع Sony Music Publishing . إذا تواصل شخص واحد فقط مع رحلتي وخبراتي الحياتية من خلال موسيقاي، فقد تحقق هدفي، وأتشرف أن يكون لدي المعجبين الذين يجب أن أشاركهم الرحلة القادمة معي. أن أكون عضوًا في فريق التأليف في Sony Music Publishing ، فهو أمر يشرفني أن أكون ضمن العديد من الأساطير. أنا متشوق لما يخبئه المستقبل واكتسبت ثقة أفضل المتخصصين في الصناعة في الأعمال التجارية وأنا في سن 17 عامًا إبان قدومي من أستراليا. شكرًا "بيج جون" وفريق SMP على هذه الفرصة الرائعة".

قال جون بلات رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Sony Music Publishing : "إن ما حققه كيد لاروي بالفعل كمؤلف أغاني هو أمر استثنائي. فهو موهبة رائعة، يستحق هذه اللحظة. وسوف تدعم Sony Music Publishing تطوره ورؤيته الإبداعية بشكل كامل مع توفير المزيد من الفرص للتميز".

أحدث أقدم