أورثلايت تقدم رغوة PU الخلايا المفتوحة بهلام غازي الأولى والوحيدة في العالم

 تكشف أورثلايتOrthoLite® ، الشركة الرائدة في تصنيع حلول الأحذية ذات المعروفة عالية الأداء والراحة، عن OrthoLite O-Therm ™، وهي تقنية نعل حراري جديدة مبتكرة ترسي معيارًا جديدًا لحماية الأحذية في الطقس البارد. يوفر O-Therm جميع الفوائد المعروفة لرغوة PU الخلايا المفتوحة، مع الجمع بين حماية الحاجز البارد الأخف وزنا والأكثر عزلًا في العالم. 

أورثلايت تقدم رغوة  PU الخلايا المفتوحة بهلام غازي الأولى والوحيدة في العالم


 هذه التكنولوجيا ممكنة فقط من خلال الخصائص الحرارية منقطعة النظير لشركة O-Therm الخاصة بالهلام الغاز، ولا مثيل لها في أي أحذية أخرى. بالنسبة للمستهلك، معنى ذلك أن قدميك ستبقى أكثر دفئًا، وإمكانية البقاء في الهواء الطلق لفترة أطول، والشعور بمزيد من الراحة، العمل بشكل أفضل، والمضي قدمًا في ظروف الطقس البارد.


 O-Therm هي رغوة PU  الخلية المفتوحة الأولى والوحيدة التي تحتوي على الهلام الهوائي. تخلق هذه التقنية الجديدة حاجزًا حراريًا يمنع البرد ويحافظ على تنظيم درجة حرارة الأحذية. باستخدام هلام متقدم، وهي المادة الأكثر عزلًا في العالم، توفر توليفة المواد الخاصة بـ O-Therm عزلًا حراريًا لا مثيل له وراحة طوال اليوم أسفل القدم للحماية من الطقس البارد. 


 لا يشبه الهلام الهوائي من OrthoLite  أي محلول هلامي آخر حيث أنه مسامي نانو داخل هيكل متعدد المسام، وهذا يخلق حاجزًا حراريًا فائقًا يمنع كل من البرودة والحرارة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مسحوق الهلام الهوائي من السيليكا المتقدم من O-Therm هو أخف مادة من صنع الإنسان، حيث يزن ثلاثة أضعاف وزن الهواء فقط. 


 إن الهلام الهوائي المتقدم O-Therm مضاد للماء بشكل استثنائي، مما يعني أنه يطرد الماء ويحرك الرطوبة بعيدًا عن القدم لتوفير بيئة حذاء أكثر جفافاً وراحة. لـ OrthoLite حصريًا، لا يتطلب هذا الهلام المتقدم أي معالجة خاصة أو تغليف - سابقة في العالم. عملت OrthoLite مع مختبر اختبار حراري خارجي، ومختبرات Vartest في مدينة نيويورك، لتقدير الأداء الحراري لنعل الهلام الهوائي O-Therm في ظل ظروف شديدة البرودة -78 درجة مئوية (-108 درجة فهرنهايت). تؤكد نتائج اختبار الطرف الثالث أن O-Therm عبارة عن حاجز حراري قابل للتنفس وهو أكثر فاعلية بنسبة 54٪ في المتوسط في الاختبارات المقارنة مع النعال الحرارية الأخرى عند اختباره عند -78 درجة مئوية (-108 درجة فهرنهايت).


 تحتفظ O-Therm بجميع مزايا الراحة والأداء لرغوة OrthoLite ذات الخلية المفتوحة. O-Therm عبارة عن رغوة حرارية بطبقة أساسية 2 مم يمكن دمجها مع مجموعة واسعة من رغاوي OrthoLite الدرجة الأولى لإنشاء حل نعل مخصص مصمم خصيصًا لمجموعة واسعة من فئات الأحذية، بما في ذلك: الأحذية الخارجية، غير الرسمية، أحذية العمل، التزلج وعلى الجليد، والأزياء، وغير ذلك من فئات أحذية الطقس البارد. 


 كما أن النحافة وقابلية التشكيل التي تتميز بها O-Therm تجعلها حلًا مثاليًا للحاجز الحراري لبطانات الأحذية وطبقات الستروبيل - حيث يجلب تقنية كتلة باردة غير مسبوقة دون إضافة كتلة أو وزن. بصفتها شركة أمريكية متكاملة رأسياً لها مرافق في جميع أنحاء العالم، تتعاون OrthoLite مع شركائها المعروفين لإنشاء وإنتاج تركيبات نعل مخصصة توفر راحة وأداءً لا مثيل لهما.

أحدث أقدم