العرض الأول لـ The Dream من Toyota Racing

 بدأت سباقات ناسكارNASCAR   أحد أكبر أيام الموسم بسباق دايتونا 500 رقم 63، فيما حرصت تويوتا على تشجيع شباب أمريكا على تحديد حلمهم ومتابعته. كشفت Toyota Racing عن فيلم قصير بعنوان The Dream الذي يروي قصة فتاة أمريكية من أصل أفريقي تتطلع إلى تحقيق حلمها في أن تصبح سائقة سيارة سباقات. تواجه الفتاة الشدائد وتتغلب على التحديات التي تعترض مسيرتها. مستلهمةً من الانتصار التاريخي الذي حققته "جرايسي تروتر" ابنة الـ 19 ربيعاً، والتي أصبحت أول سائقة تفوز بسباق معتمد من ARCA في سبتمبر، وعودة "بوبا والاس" إلى أحضان عائلة تويوت، تدرك نجمتنا أن حلمها يمكن تحقيقه. 


 قالت بوبا والاس، سائقة DoorDash Toyota Camry في سباق 23XI Racing:  قالت: "إن العودة إلى تويوتا هذا الموسم والانضمام إلى عائلة Toyota Racing تعني الكثير بالنسبة لي. أداؤهم على مضمار السباق أداء مميز رائع، كما أنه يتجاوز المضمار أيضًا. إنه لأمر رائع حقًا أن تشارك في أعمال من عينة " The Dream" ومبادراتهم خارج المضمار التي تتماشى مع معتقداتي الخاصة وطريقتي في التأثير على الجيل القادم. يلهم "The Dream" يُظهر للآخرين، بغض النظر من أنت وما هي الظروف، بالاستمرار في القتال والسعي لتحقيق أحلامهم. قد لا يكون الأمر سهلاً دائمًا، ولكنه يستحق العناء. إنها أمر مميز للغاية، ملهم وعاطفي وشيء أفخر بالمشاركة فيه". 


 تتمتع Toyota بباع طويل من التنوع في سباقات السيارات وتواصل دعم العديد من السائقين من مختلف الأعراق عبر جميع منصاتنا لسباقات السيارات. لقد رسخ كل من J.R. Todd ،  Antron Brown و Alexis DeJoria  العديد من الأوليات في سباقات السيارات حيث يتنافسون جميعًا بسيارات Toyota في سلسلة  NHRA Drag Racing Series. تشارك جوناثان كاسترو وكين جوشي بسيارة Formula DRIFT  بينما تشق تروتر وكايلي بريسون طريقهما ضمن صفوف تطوير السائقين TRD (Toyota Racing Development) لتصنيف تطور السائقين في ARCA، الموديلات المتأخرة وأحداث سباقات USAC.


 تم إنتاج الفيلم القصير كاملاً بالتعاون مع شركة Whatnot Films من Charlotte, N.C وسيتوفر عبر منصات Toyota Racing الاجتماعية على تويتر وفيسبوك، إلى جانب منصة اليوتيوب.  ظهرت نسخة مختصرة  خاصة للفيلم مدتها 60 ثانية على قناة فوكس أثناء بث سباق  Daytona 500.


أحدث أقدم