"رفاه" تجسد الإبداع الإماراتي وروعة وبساطة التصميم

 تتنافس منصات التواصل الاجتماعي في الترويج لمنتجات عديدة ووسط هذا الزخم الكبير، تبرز بعض الأفكار التي تجذب المستخدم خاصة عندما تكون فكرتها بسيطة ولكنها تضفي لمسة رقيقة في حياتنا اليومية.

"رفاه" تجسد الإبداع الإماراتي وروعة وبساطة التصميم

وهذا ما تقوم به "رفاه" ومتجر الحكاية بإمارة الشارقة والفكرة الإماراتية البسيطة في تصميم مجموعة من الأكواب الورقية المتينة بأغطية من البلاستيك والتي تم تصميم كل كوب منها بشكل خاص وألوان وفكرة خاصة تحمل رسالة رقيقة يستمتع بها الفرد عند استخدام الكوب.

وعبر موقع رفاه على الانستقرام @rafah.ae يتعرف الفرد على أنواع الأكواب وأشكالها المتنوعة والتي تصلح للمشروبات الساخنة كالقهوة والشاي والباردة. يتألق كل كوب برسالة خاصة وتصميم مميز يمنح الفرد الشعور بالسعادة أثناء تناول المشروب.

"رفاه" تجسد الإبداع الإماراتي وروعة وبساطة التصميم

الفكرة من الرسائل والتصميم، تحفيز الأفراد للاستمتاع بأوقاتهم من خلال تجربة جميلة وبسيطة خلال تناول المشروب وعدم صرف الانتباه عن اللحظة الراهنة خاصة وأن الجميع أصبح مشغولاً حتى أثناء تناول الطعام والشراب بالنظر إلى الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي، وتأتي رسائل الأكواب لتمنح الإنسان لذة المذاق ومتعة التأمل في الرسالة المكتوبة.

من أبرز الرسائل المكتوبة على الأكواب "استمتع بتفاصيل الحياة"، "كن أنت لأنك جميل كما أنت"، "الصديق أنا"وهناك بعض الرسائل باللهجة الإماراتية المحلية مثل "أسفرت وانورت" ،"لمتنا غير"، "ذوقيها ذوقها" وبعض الرسائل من شخصيات كرتونية شهيرة تأتي بشكل فكاهي مثل "أنا محاط بشلة متخلفة" والرسائل التي تحمل طابعاً إيجابياً مثل "كن عوناً للناس دوماً".

"رفاه" تجسد الإبداع الإماراتي وروعة وبساطة التصميم

بالإضافة إلى أكواب موسم المطر التي تتوفر بألوان وتصاميم شيقة ورسائل ممتعة مثل "كشتة صديقاتي"، "طلة شتا وحنين غيم وريحة مطر"، "حي الشتا وحي من جابه".

أحدث أقدم